ملتقي الشهيد الخالد ياسر عرفات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تهديد ووعيد/ من ذكريات الطفولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يحيى محمود التلولي
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 23
العمر : 50
المزاج : عادي
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 21/01/2013

مُساهمةموضوع: تهديد ووعيد/ من ذكريات الطفولة   الخميس مارس 02, 2017 11:34 am

تهديد ووعيد
من ذكريات الطفولة
(قصة قصيرة)
بقلم/ د. يحيى محمود التلولي
مع توسط الشمس كبد السماء، خرج من بيته يحمل الساطور مهددا ومتوعدا بقطع رأس خصمه، خرج وهو يعلم علم اليقين أن خصمه لو نفخ عليه نفخة واحدة لخرّ صعقا، خرج رافعا صوته بالتهديد والوعيد لعل أحدهم يمسك به، ولكن لم يحدث ما ضمره في النفس، فالكل يعرفه، وكما يقول المثل: ما يخوف قطة. وكل مَنْ لاقاه اكتفى بقول: لَهْ لَهْ يا (أبو) فلان، حد الله، وعندما وصل للشارع المؤدي إلى بيت الخصم نظر عدة نظرات عن يمين ويساره وخلفه، ثمّ دخل في زقاق، وفجأة وجدناه في زقاق خلف بيته يترقب محاولا إخفاء نفسه عن الأنظار، فنادى ابنه، ثم همس في أذنه بصوت منخفض: اذهب إلى مكان كذا، وهات الساطور ستجدها في البرميل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تهديد ووعيد/ من ذكريات الطفولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقـــى الفتحاوي :: الملتقى العام-
انتقل الى: