ملتقي الشهيد الخالد ياسر عرفات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 داعش وحالش واختلاط الحابش بالنابش...!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د.محمد العطار
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 42
المزاج : جيد
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: داعش وحالش واختلاط الحابش بالنابش...!!!   الخميس يوليو 03, 2014 7:46 pm

داعش وحالش واختلاط الحابش بالنابش...!!!
ربما هي جمله غير مفهومه في زمن غير مفهوم ولكن اعذروني فالواقع اصبح مجنون,,
بعيدا عن التفسيرات الكثيره والتي ملئت الافاق هل هم داعش ام غيرهم ولكني لا اجد الا اعلامهم...
فهجوم داعش الاخير واخذها نصف العراق واقترابها من بغداد وتوعدها بالانطلاق نحو بلاد الخليج والعالم  اراه عقاب رباني للجميع وهو من باب تسليط ظالم على ظالم اخر ..
كانت الخطه لجميع الاطراف استغلال داعش  وتركها وهي لا تدري...فالقيصر الروسي وحلفائه كانو يريدون ان تنهي وتضعف داعش باقي المجموعات  وبعدها تبقى وحيده ليسهل الانقضاض والتخلص منها وخطه الامبراطور الامريكي وحلفاؤه كانت بان تشكل داعش خطرا  وتعبا للقيصر الروسي مثلما حدث في افغانستان ليسهل بعدها التخلص منها ولكن يبدو ان السحر انقلب على السحره اجمعين وهم الان  في سحرهم يتخبطون.....
فلعنه المجزره التي تحصل لاطفال سوريا وتبث منذ سنوات على الهواء مباشره للعالم اجمع بدات تظهر بدايات هذه اللعنه
فهذا العالم الصامت الظالم الذي وقف وما زال متفرجا بل وداعما لهذه المجزره الرهيبه حان له ان يدفع ثمن صمته وسيدفع  فاتوره هذا الدم الطاهر الذي تركه ينزف لسنوات  ولم يفعل شيئا لا بالدفاع ولا حتى بالاصلاح ..
ولعنه دم الاطفال هذه لن تقف عند حدود العراق فانتظرو ما صنعتوه يا جيران العراق فيبدو انه ...
قد جنت على نفسها براقش مثلما قال المثل الشهير....
فالارهاب لا يولد الا ارهاب ومن تعامل بارهاب وقتل واضعاف واستثناء للمعتدلين والعاقلين في المنطقه بغض النظر عن فكرهم اهو اسلامي ام وطني ام حتى صوفي  ...فعليه الان ان يحاور داعش ويتفاهم معها هذا اذا وافقت اصلا على الحديث معه قبل ان تقطع لسان من يحدثها...
فالمقوله تقول.....هل تستطيع ان تكون  طبيعيا في واقع غير طبيعي.....
ولسان حالنا يقول طبعا لا والف لا...فالشعب السوري البرئ والذي كان يضرب به المثل في مسالمته وفي بروده اعصابه فقد حولوه الان شعب مقاتل وهم يحاولون الان تحويله الى فكر متطرف   واجد مبررا لذلك التحول حيث ماذا تتوقع من شاب حمل اشلاء طفله بين يديه اتتوقع منه ان يكون طبيعيا بعدها....
فما بالكم بالعراق وما ادراك ما العراق والعراقيين ...
وفي النهايه لسان حال احد المقهورين يقول....
ان مزقت داعش الحدود واغنتني عن اوراق الجدود وعلقت كل ذي كرش ممدود فانا لداعش جندي موجود....

بقلم \ د.محمد العطار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسد الأصفر
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 29
المزاج : رائع
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 04/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: داعش وحالش واختلاط الحابش بالنابش...!!!   الخميس سبتمبر 04, 2014 1:16 am

يمكننا يا صديقي تسميته داحش وليس داعش لما قاموا به
حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
داعش وحالش واختلاط الحابش بالنابش...!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقـــى الفتحاوي :: ملتقى اخر الاخبار والاحداث على الساحة الفلسطينية-
انتقل الى: