ملتقي الشهيد الخالد ياسر عرفات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 في ذكرى انطلاقة ( فتح )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر عرفات
فتحاوي ذهبي
فتحاوي ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5581
العمر : 33
العمل/الترفيه : رئيس دولة فلسطين
المزاج : فتحاوى
طاقة :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2011

مُساهمةموضوع: في ذكرى انطلاقة ( فتح )   الخميس ديسمبر 01, 2011 9:46 am

يوم دخل التاريخ من أوسع أبوابه وترسخ في عقول وضمائر كل طلاب الحرية والاستقلال محلياً وإقليمياً ودولياً

لأنه اليوم الذي انطلقت فيه الرصاصة الأولى من بندقية فلسطينية في ثورتنا الوليدة من فلسطين نحو الهدف وفي الاتجاه الصحيح ولأنها عززت حقيقة أن الشعب الفلسطيني موجود وأن نسيانه قد ولى زمنه وترك ملفاته على أرفف المحافل العربية والدولية إلى مالا نهاية حسب تقديرات أقطاب السياسة في ذلك الوقت الذين يفرضون ما يريدون على الآخرين خدمة لمصالحهم واستجابة إلى أمزجتهم ولأنهم لا يريدون أن تقوم للمنطقة العربية قائمة ولأنهم زرعوا على أرضنا الكيان الصهيوني وفي قلب الأمة العربية حتى تبقى مجزأة منقسمة على بعضها مقطعة أوصالها.

ولم تكن في يوم في الأيام أحزابنا الفلسطينية الداعية للنضال السلبي قادرة على استيعاب أن مواجهة مثل هذا الاستعمار الاستيطاني المميز في سلبه الأرض والحرية وتهجير شعب بكامله يستجيب لهذا النضال.
.

فكرامة الإنسان الفلسطيني فرضتها فتح وبندقيتها العاصفة على الشارع العربي والدولي فكانت فيها جامعتها العربية المقاتلة وكانت داخلها في كل بلاد العالم المحبة للسلام والحرية كانت الأمم المتحدة بدون الخمسة العظام وبدون الفيتو القاتل المنحاز لإسرائيل.
فيا فتح التي أصدرت بياناتك العاصفة والتي تعلنين عن عملياتك المدوية ضد المحتل تتدافع طوابير المتطوعين إليك وما أكثرهم من التحق بك وكثر من ترك أحزابه ضارباً بكل الشعارت والتعبويات البعيدة عن درب الكفاح المسلح وحرب الشعب طويلة الأمد لينال شرف الانتماء إليك.

كانت اناشيدك تثلج الصدور وترفع المعنويات وهي كالضوء للفراشات في ظلمة الليل ينشدك المتطوعون الفدائيون وهم ينشدون أناشيدك.

أنا أبن فتح ما هتفت لغيرها ولجيشها المقدام صانع ثورتي

فهي التي صنعت لشعبي ثورة وهي التي شقت طريق العزة
فوفاء فتح لشهدائها المتمسك بشيمها النبيلة بالبعد عن المظاهر والهيات وعدم التشيع والتحزب والزهو بالانضباط والالتزام التنظيمي.

وفتح في ذكراها 47تناشدكم بأصوات شهدائها وجرحاها وأسراها أن تعيدوا لها زهوها ونضرتها حتى تبقى قوية لتنهار على عتباتها كل المؤامرات وجحافل الغزاة ويبقى الحصن قوياً طالما الفتح عموداً فقرياً للثورة سليماً غير مصابٍ بالدسك وحتى لا يحصل لنا ما حصل في ثورة السندنستا في نيكارغوا.

ولنتعلم من بعضنا العطاء والفداء ونؤكد شعارنا الثورة لمن سبق وصدق ولنبعد من صفوفنا الذين ينطبق عليهم المثل "حلو اللسان قليل الإحسان انتصر على أبو الأفعال:



عشت يا فتح عطاءً و فداءً وطليعة النضال وعاش قائدك ورئيسك، وخسئ الأعداء.

وأنها لثورة حتى النصر
ورحم الله قائد الفتح المغوار

الشهيد البطل المعلم ياسر عرفات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبـــو وديـــع احبك يافتح
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5
العمر : 31
المزاج : فتحاوي وفتخر
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى انطلاقة ( فتح )   الأحد ديسمبر 04, 2011 8:25 am

جزاك الله كل خير يا ياسر عرفات

مشكووووووووووووور علي الموضع الرائع تقبل تحياتي الك ولبناء ( فتـــــــــح)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر عرفات
فتحاوي ذهبي
فتحاوي ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5581
العمر : 33
العمل/الترفيه : رئيس دولة فلسطين
المزاج : فتحاوى
طاقة :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في ذكرى انطلاقة ( فتح )   السبت ديسمبر 22, 2012 5:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في ذكرى انطلاقة ( فتح )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقـــى الفتحاوي :: القسم الخاص بحركة فتح وزعماء العرب :: ملتقى الشهداء و الجرحي و المعتقلين و الاسرى-
انتقل الى: