ملتقي الشهيد الخالد ياسر عرفات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو يزن
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 5
العمر : 57
المزاج : رايق
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2010

مُساهمةموضوع: فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن   الأحد يناير 10, 2010 8:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم

فتوى ايه الله روح الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن

" إن كان لا يعلم فتلك مصيبه وإن كان يعلم فالمصيبه أعظم "

لا يحق لأي مخلوق على وجه البسيطه أن يصدر حكمه على اي قضيه كانت سواء قضيه تتعلق بأحكام الدين الحنيف او قضيه تُنظَر امام المحاكم المدنيه. الا بعد أن تستوفي جميع شروط القضيه ، وبعض القضايا تأخذ عده سنوات حتى يصدر بها حكم وإذا صدر بحقه بإمكانه أن يستأنف الحكم الى محكمه الأستئناف.
مع الاحترام الشديد الى هذا الداعيه الاسلامي الكبير والذي يطل على جماهير أمتنا العربيه الاسلاميه كل أسبوع على قناة الجزيره .. ويفتي بالكثير من الفتاوي تتعلق بأمور الدين فله الحق
كما لغيره الحق أن يفتي أيضاً.

الشيخ الفاضل (يوسف القرضاوي) توجه الى أفغانستان على رأس وفد من مشايخ العالم الاسلامي من أجل مقابله قاده طالبان لكي يثنوهم عن هدم تماثيل بوذا ، وهذا الموضوع أخذ ضجه كبيره وهرج ومرج ما بين معارض للفكره ومؤيد لها ، مع العلم أن هذا التوجه جاء تلبيه لنداء من امريكا والدول الاوروبيه.
{ ألم يعلم هذا الشيخ أن سيدنا إبراهيم (عليه السلام) قام بتدمير الاصنام واعتبرها لا تضر ولا تنفع وأن أهل الكفر قاموا بمحاوله حرق سيدنا إبراهيم (عليه السلام) وأن الله _تعالى_ قال للنار (كوني برداً وسلاماً على إبراهيم) وإن عظمه سيدنا علي (كَرم الله وجهه)لأنه لم يسجد لصنم قط } ..
وفي لقاء طويل وموسع مع قناة الجزيره بعد عودته من أفغانستان بدأ يبرر ويلف ويدور حول مبادرته العظيمه في ثني طالبان عن هدم التماثيل ومن كثره أعتراضه وموقفه ضد العمل أعتقدنا جميعا أن هذه التماثيل مقدسه بحقِ وحقيقه والاقتراب منها من المحرمات ...!!!!!!!!!!
وعندما جرت أحداث الانقلاب الدموي في غزه أباح للقتله من حماس قتل أبناء فتح وأيدهم فيما فعلوا مع العلم ( أن دم المسلم على المسلم حرآآم ) بإتفاق جميع الفقهاء.
فكيف سمح لنفسه هذا الشيخ أن يبيح القتل في أبناء الفتح ، وكأني به لم يقرأ طوال حياته الايه رقم (9) من سوره الحجرات قال _تعالى_ (وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِئ إِلى أَمْرِ الله).
كان أحرى به أن يدعو مجموعه من علماء المسلمين و مشايخهم ويتوجه فوراً الى غزه لوقف أراقه الدماء بين الطرفين وأن يصلح بينهم بالحسنى وإذا فشل يدعو المسلمين كافه لقتال الفئه الباغيه التي قتلت مواطني وابناء غزه بغير حق ولكنه ومع الاسف الشديد لم يفعل هذا ..
وخرج علينا أخيرا وعلى ما اعتقد ليس أخراً بحق رجال الفتح بفتوى رجم الرئيس أبو مازن بمكه المكرمه جاءت هذه الفتوى على خلفيه تقرير (غولدستون) وبدون عناء وتعب وبحث وتدقيق أصدر فتواه على وجهه السرعه برجم الرئيس .
والذي اعرفه ويعرفه جموع المسلمين لو أن شخصا من الاخوان المسلمين او حماس أو حُكام قطر فعلوا أي فعله مهما كانت كبيرةُ أو صغيره لما أصدر عليه تلك الفتوى أو غيرها بل خلق لها مئه عذر.
الرجم في الاسلام يكون على الزاني المحصن وهذه الفتوى بما تحمله من عنف ووحشيه ولا تمت للإنسانيه بصله ضد الاخ ابو مازن لا تصدر إلا من حاقد .
كان ممكن لهذا الشيخ أن يطالب مثلاً بمقاطعه وعدم استقبال ابو مازن في الدول العربيه والاسلاميه والدول ذات الصله به ، وأن يصدر عليه الحرمان الديني ويمنعه من دخول الجنه (كما فعل البابا والرهبان في اوروبا بالعصور الوسطى) ، وممكن أن يطرده من الطائفه كما يفعل الدروز والطائفه السامريه إذا تزوج أحداً منهم بغير فتاة من طائفته وبالعَكس.

أما أن يفتي برجم الرئيس فهذا حقٌ محرمٌ ومردود عليه وعلى غيره نحن نكون معه وضد الرئيس إذا فرط بأي ثابت من الثوابت الفلسطينيه ، أما إذا أراد الحق هذا الشيخ أن يصدر فتوى ضد الذين مع وقف الجهاد والاعتراف بالدوله ذات الحدود المؤقته.
أ. نمر عايدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alqassam sniper
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 27
المزاج : اسلامي
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن   السبت نوفمبر 20, 2010 5:10 am

انتا و احد نكرة أصلاً عشان تحكي على العلامة الدكتور يوسف القرضاوي .

أما بالنسبة لموضوع صنم بوضا فله وجهة نظر في ذلك و قل أن تقذف عالما من علماء المسلمين المشهود لهم بالتقوى و الصلاح ابحث عن سبب الفتوى أولاً بعدين احكي .

أما بالنسبة لموضوع الحسم العسكري أو يسميه البعض ( النكرة ) ( بالانقلامب على الشرعية ) لو انك قرأت الآية الكريمة التالية ( وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِئ إِلى أَمْرِ الله ....) سورة الحجرات الآية ( 9 ) بتدبر و خشوع و رجعت إلى كتب التفسير الموثوقة لا إلى ما تسمونه بعلمائكم ( الدكتور الهباش ) و غيره لما ناقدت نفسك في موضوعك ،

و الفتوى اعتمدت على ( وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِئ إِلى أَمْرِ الله .....). سورة الحجرات الآية ( 9 ) فأنتم يا من تسمون أنفسكم ( برجال الفتح ) من انقلبتم على اعقابكم ونكثتم اتفاق مكة و قدتم الفلتان الأمني في قطاع غزة و فد اعتمد العلامة الدكتور يوسف القرضاوي على النص الشرعي ( درء المفاسد يقدم على جلب المصالح ) و القتل كان الخيار الأخير و كان لدرء ( ابعاد ) مفسدة اكبر من التي حصلت .

أما بالنسبة لرجم ابلس ( محمود عباس ) كان ذلك لأنه خائن و قد اعلن على أنه و زمرة المقاطعة كانوا مع الحرب الأخيرة على قطاع غزة فالخائن جزائه القتل في الشرع اٍلاسلامي و اذا مش عارف روح اتفقه في دينك قبل ما تقذف علماء المسلمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النمر الاسود
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 46
المزاج : رايق
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن   الأربعاء يناير 05, 2011 11:19 am

عندما تقول القرضاوي
واجب ان تقف وتحترم العالامة القرضاوي
وان قال القرضاوي صدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صالح صبري
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 37
المزاج : هادئ
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن   الخميس نوفمبر 17, 2011 5:57 pm

السلام عليكم
اولا اين القرضاوي من ابي بكر رضي الله عنه قال ان اسأت فقوموني
عمر كان يتقبل النقد وقال رحم الله امرئ اهدى لي عيوبي وتعرف معنى كلمة اهدى
ولن اخوض في النقطة الثانية لانها مثار جدل طويل
ثالثا اليس اولى له ان يصدر فتوى بالصاروخ العبثي الذي هو بدوره ذريعة الكيان الغاصب لحصد الارواح والتي يسعي صمام الامان ابو مازن لتجنيب شعبه فاتورة الدم بين قوسين حلال للقرضاوي يتدخل بشعب غير شعبه وحرام على ابو مازن يحمي شعبه لازم يذبح الف و خمسماية حتى يصير وطني
رابعا ما علمت ان الوحي نزل بعد محمد صلى الله عليه وسلم ما شاء الله عليك يا قسامي نازل عليك وحي تزكي على الله وتلبس من تشاء ثوب ابليس
انا اقول لك اتقي الله وعد الى رشدك انت لم تكفر فقط.... ومن كفر مسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر عرفات
فتحاوي ذهبي
فتحاوي ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5581
العمر : 33
العمل/الترفيه : رئيس دولة فلسطين
المزاج : فتحاوى
طاقة :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن   السبت ديسمبر 22, 2012 3:36 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعباس
فتحاوي جديد
فتحاوي  جديد


ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 38
الموقع : مقاتل
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : غاضب من فلسطين
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 06/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن   الخميس مارس 06, 2014 4:17 pm

يا اخوان اى قرضاوى الذين تتكلمون عنه القرضاوى الذى افتى بلقتل فى سوريا القرضاوى القابع فى قطر لكى يئخذ ما تبقى من الطبق الذى تئكل منه موزه بنت جميزه القرضاوى الذى يقول على امريكا ان تتقى الله وتغزو سوريا والله عيب اصلا ان تقولوا عنو عالم دين لم نرى القرضاوى يذكر عمليات الجيش الامريكى فى السيليه ولا يهاجم امير قطر القرضاوى عميل القرضاوى هو عباره عن نسخة تجريبيه للاسلام الماسونى الذى يريده اوباما صاحب مشروع الفوضى الخلاقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتوى ايه الله العظمى القرضاوي قدس الله سره في ابو مازن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقـــى الفتحاوي :: الملتقي السياسي-
انتقل الى: