ملتقي الشهيد الخالد ياسر عرفات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشهيد رامي سرور (هبار الكتائب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوفادي غزة
فتحاوي ذهبي
فتحاوي ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1637
العمر : 30
المزاج : @@فتحاوي وقاهرك@@
طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: الشهيد رامي سرور (هبار الكتائب)   الأحد ديسمبر 25, 2011 12:58 am


تفاصيل اشتشهاد هبار الكتائب رامى سرور

ذكر الشهيد القائد سميح المدهون في حياته ,وفي مؤتمر صحفي عقده عقب الإنتهاء من تشييع جثمان الشهيد سرور, ان من يقود الحملة ضد أبناء فتح في شمال غزة مجموعة من الحاقدين والقتلة محسوبين على حركة حماس وارتكبوا جرائم بحق المناضلين من أبناء شعبنا وبعضهم متورط في اغتيال الشهيد القائد القسامي يحيى عياش والناس تعرفهم جيدا هنا في شمال غزة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المدهون عقب الانتهاء من تشييع الشهيد رامي يوسف سرور الذي قتل بالرصاص والقذائف الحمساويه بتاريخ 21 / 3/ 2007 م في بيت لاهيا شمال القطاع وقال 'نحن في حركة فتح نحرص ونجسد الوحدة الوطنية وغير معنيين باستمرار حالة الفوضى والاقتتال.. وغيرنا , وهي جماعة حاقدة في حركة حماس تعمل العكس حيث تمارس جرائم القتل والخطف والاعتداء على المواطنين بشكل يومي. وبين المدهون 'ان إعلان اتفاق مكة وما تبعه من انجاز حكومة الوحدة الوطنية كان له الأثر الطيب في نفوسنا لكن حماس والقوة التنفيذية صعدت من عمليات القتل وواصلت مسلسل الإجرام لأن من بين من يقود حركة حماس غير راضين عما يجري على ساحتنا الفلسطينية من أجواء الوفاق والوحدة ويسعون باستمرار لإشعال نار الفتنة والاقتتال الداخلي'.

ووصف الشهيد المدهون من يقوم بهذه الأعمال التخريبية بتيار 'حاقد' و'عميل' في حماس و بعضهم متورط في اغتيال الشهيد القائد القسامي يحيى عياش وآخرين متورطين في قضايا سرقة ونصب واحتيال وأخرى أخلاقية.


تفاصيل ما جرى حول منزل الشهيد القائد سميح المدهون بلسانه


وحول تفاصيل ما جرى في شمال القطاع قال المدهون ' منذ نحو أسبوع قتلت حماس الناشط الفتحاوي محمد ابو طعيمة وتبع ذلك أحداث أدت إلى إصابة عدد من نشطاء فتح وحماس وبعد هذه الأحداث اعتلت حماس منزل يعود ملكيته للمدعو ابو وحيد المنيراوي ويبعد عشرات الأمتار عن منزلي حذرنا من ذلك وقمنا بالاتصال مع الجهات المعنية في لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية وابلغناهم بالأمر وقلنا لهم ان أفراد حماس يقومون بتصوير المنزل على مدار الساعة وينصبون القناصة تجاه المنزل عبر فتحات فتحت في جدران المنزل المذكور وبالأمس تفاجئنا وإذا بالأعيرة النارية تطلق على منزلي وأسفر ذلك عن استشهاد مرافقي الشهيد رامي يوسف سرور '26عاما' وإصابة عدد آخر بينهم اثنين بحال الخطر فردت كتائب شهداء الأقصى وهاجمت تجمع للقوة التنفيذية كانت تحاول الاقتراب من المنزل وأصابوا ستة أشخاص منهم '.

لنتوحد لمواجهة الاحتلال

ووجه المدهون رسالة إلى أبناء شعبنا قائلا ' نحن دعاة وحدة وطنية وضد الحرب الأهلية ونرجوا من الله ان يصلح حالنا وينتقم من القتلة المجرمين حتى ينعم شعبنا بالأمن والاستقرار ونكون جنبا إلى جنب مع كافة الفصائل وحدة واحدة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يهدد ويتوعد باجتياح غزة'.


المغدور سرور ترك ثلاثة أطفال وزوجة حامل ..

وكانت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا قد شيعت بتاريخ 22/3/2007 م , جثمان الشهيد رامي سرور حيث انطلق الموكب الجنائزي المهيب من امام مستشفى الشهيد كمال عدوان في بيت لاهيا وصولا إلى منزل ذويه لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه وسار موكب التشييع وسط تنديد بجرائم القتل وحالة الفوضى وممارسات القوة التنفيذية مطالبين بالقصاص من القتلة ووري جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء في مدينة بيت لاهيا شمال غزة.

ويشار ان الشهيد سرور متزوج وله ثلاثة أطفال وهم دينا'4 سنوات'، ديانا '3 سنوات'، بسمة'سنتان'، وزوجته تدعى رحاب شعبان عاشور وكانت زوجتة عند استشهاده حامل في الشهر السادس وقد أنجبت زوجته هذه الأيام طفلاً رابعا ولد يتيما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر عرفات
فتحاوي ذهبي
فتحاوي ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5581
العمر : 33
العمل/الترفيه : رئيس دولة فلسطين
المزاج : فتحاوى
طاقة :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الشهيد رامي سرور (هبار الكتائب)   الأحد ديسمبر 25, 2011 1:37 pm

بارك الله فيك اخى ابوفادى غزة ولا تحرمنا من مواضيعك

وذمت للفتــــــــح عنوان


مع تحيات يــاســرعــرفــات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشهيد رامي سرور (هبار الكتائب)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقـــى الفتحاوي :: القسم الخاص بحركة فتح وزعماء العرب :: ملتقى الشهداء الفتحاويون-
انتقل الى: