ملتقي الشهيد الخالد ياسر عرفات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هاتريك الدون كريستيانو يقود الريال لسحق إشبيلية بسداسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر عرفات
فتحاوي ذهبي
فتحاوي ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5581
العمر : 33
العمل/الترفيه : رئيس دولة فلسطين
المزاج : فتحاوى
طاقة :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2011

مُساهمةموضوع: هاتريك الدون كريستيانو يقود الريال لسحق إشبيلية بسداسية    الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:43 pm

قاد المهاجم الدولي البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو فريقه النادي الملكي ريال مدريد الأسباني لسحق مضيفه إشبيلية 6/2 ، فى اللقاء الذى جرى بين الفريقان مساء أمس السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن منافسات الأسبوع 17 من الدورى الأسباني الممتاز لكرة القدم الليغا .


وضرب الملكي باكرآ وأفتتح التسجيل في الدقيقة10 عبر الهداف التاريخي لليغا الدون كريستيانو رونالدو ، بعد تمريرة سحرية من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لينفرد الدون بحارس اشبيلية ويحرز الهدف الأول ، ثم أضاف المهاجم الأسباني المتألق خوسيه كاليخون المنتقل للريال الصيف الماضي من إسبانيول الهدف الثاني للريال في الدقيقة 37، قبل أن يتمكن الدون من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 41 من تسديدة صاروخية.


ولعب الريال بعشرة لاعبين بعد هدف رونالدو بثلاث دقائق ، بعد أن طرد الحكم ، مدافعه البرتغالي كيبلير لافيران بيبي ، لينتهي الشوط الأول بفوز الريال بثلاثية نظيفة .


الشوط الثاني من اللقاء شهد خمس أهداف ، ثلاثة للريال ، وهدفين لصاحب الأرض ، فثلاثية الملكي جاءت عن طريق أنخيل دي ماريا بالدقيقة 66 والدون من ركلة جزاء في الدقيقة 86 ليسجل الهدف الثالث له " هاتريك " والهدف الخامس للريال ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد20 هدف وبفارق 3 أهداف عن ساحر برشلونة ميسي صاحب المركز الثاني ، وأختتم التركي حميد التينتوب السداسية في الدقيقة 89 .


و جاء هدفى فريق إشبيلية الذي طرد الحكم لاعبه مانو في الدقيقة 74 ، عن طريق نافاز ونيغريدو فى الدقيقتين 69 و90 من عمر المباراة ، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2/6 .


وبهذه النتيجة وصل الريال للنقطة 40 في المركز الأول وبفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، ليستعيد الملكي صدارة الليغا من برشلونة ، والتي فقدها في الجولة الماضية بالخسارة من البرسا 1/3 ، أما إشبيلية فقد أوقفت الهزيمة رصيده من النقاط عند 24 نقطة فى المركز الخامس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاتريك الدون كريستيانو يقود الريال لسحق إشبيلية بسداسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقـــى الفتحاوي :: القسم الثانوى :: الملتقي الرياضي-
انتقل الى: